مطانيخ الرياض ~

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
سبحآن آلله وبحمده , سبحآن الله العظيم ll لآ إله إلا انت سبحآنك إني كنت من الظآلمين

2 مشترك

لاحلــى صديقــــــــــة !!

al7loah
    مطينيخ =)

لاحلــى صديقــــــــــة !! Empty لاحلــى صديقــــــــــة !!

مُساهمة من طرف al7loah الثلاثاء يناير 19, 2010 2:46 am

[img][/img] لاحلــى صديقــــــــــة !! 97764 موضوع لميــن تتوقعوون ؟؟ لاحلــى صديقــــــــــة !! 97764 لاحلــى صديقــــــــــة !! 44953
    لاحلــى صديقــــــــــة !! 97764 لاغلــى صديقــة عندي عبورة المملوحـــة
    { مآ تفرقنآ ليآلــي ..~
    أو تغيرنآ دروب

♠ ♣ ♠
    دآم كل إنسآن فينآ
    يحمل بقلبه وفآ }
    عبوورة مرة مرة مرة احبــك ومرة شكرا على وقفتك معي اليووم وكـــل شي ادري اني دلوعــة بس وش اسووي ؟؟
    الحين بعلمكم القصة ووش السالفة السالفة وما فيها اننا حنا يا كل صديقاتنا ومن ضمنهم عبورة
    المملوحة قلنا بنسوي احاديث ونطبعها ونجلدها ونحط شرايط عشان تتعلق ويحطونها بنات المدرسة
    الي صار اننا وزعنا الاشياءات والبنات رموها وشققوها
    انا صرااحـــة مرة مرة مرة انقهرت انو خير انا خلاص ما قدرت استحمل
    وقعدت اصيــح << دلع مررة بس وش اسووي لاحلــى صديقــــــــــة !! 582644
    المهم وعبورة وقفت معي وكذا قامت جتنا مصرية لبى قلبها وقالت لنا مرة شكرا انكم وزعتوا الاشياءات انا قعدت اصارخ
    قاموا يقولون وش سالفتها ذي
    وانا استانست وانتهت القصة بس صراحه مرة مرة حبيت عبير زياده << تراها جديدة على الشلة ما جت الا ذا الترم
    الموهيــم بوريكم صورة الاحاديث بالمرفقات وكذا بس حبيت اقول مرة شكرا عبورة لاحلــى صديقــــــــــة !! 97764

بقلم : al7loah
    عبورة لا تحطين اسمي مفهووم لاحلــى صديقــــــــــة !! 787428 لاحلــى صديقــــــــــة !! 787428
    شوفوا الصورة وعطوني رايكم

سوعااال
    وش لوون احط الصورة ؟؟

عدل سابقا من قبل al7loah في الثلاثاء يناير 19, 2010 2:48 am عدل 1 مرات (السبب : لاني ما حطيت الصورة !!)
    عبوره المملوحه
    عبوره المملوحه
    يموِن ع آلإدآره =)

لاحلــى صديقــــــــــة !! Empty رد: لاحلــى صديقــــــــــة !!

مُساهمة من طرف عبوره المملوحه الثلاثاء يناير 26, 2010 1:30 pm

يــسلموو,, لاحلــى صديقــــــــــة !! 531862
    استحيييت,, لاحلــى صديقــــــــــة !! 44953
    وانا ماسويت شئ انتي صديقتي واذا ماوقفت معك من بيوقف معك..^_* لاحلــى صديقــــــــــة !! 962123

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 12:13 pm